إلى من يهمه الأمر
تتنافس المدارس على التميز،هذا أمر حسن ومطلوب ويجب تدعيمه
حتى يجتهد المتنافسون ويستفيد التلميذ ويتقدم الوطن.........
ثم تحكم اللجان المتخصصة لتميز من يجب تمييزه وتقديرة بناء على المعايير الموضوعة سلفا بحيادية وشفافية وموضوعية دون تعصب لمكان
دون آخر وإلا فنحن نشترك معا فى إنتاج عمل مسرحي.......
وبشكل مباشر:منذ زيارة اللجنة المشكلة من عضوين لتقييم المدرسة
منذ أسبوعين وحتى الآن لم نخطر بشيء،ماهى النتيجة؟ أقاويل تدور
بين الهواتف المحمولة،عن نجاح وفشل ووسائط وشخصيات سياسية تتدخل لقلب الموازين،وتظلمات وإعادة تقييم....إلخ
كل هذا ولم نخطر بشيء!!
لماذا لايتم تحديد موعد لإعلان النتائج، وموعد آخر للتظلمات،حتى يتاح
الوقت للزملاء وتتساوى الفرص؟هذه بديهيات التسابق...
وهل يجوز أن يكون المحكم هو نفسه المنافس ،أو طرف من قريب أو بعيد للتنافس؟
أسئلة كثيرة تدور بأذهان الزملاء،يحيلنا للتشكيك في مصداقية الأمر برمته،لذلك أتوجه إلى من يهمه الأمر،أن تراعى هذه الأمور،حتى لاتكون لدينا القناعة التامة أننا فقط نمثل دور المتنافسين،والنتيجة معروفة لدى المخرجين للعرض.....
تتنافس المدارس على التميز،هذا أمر حسن ومطلوب ويجب تدعيمه
حتى يجتهد المتنافسون ويستفيد التلميذ ويتقدم الوطن.........
ثم تحكم اللجان المتخصصة لتميز من يجب تمييزه وتقديرة بناء على المعايير الموضوعة سلفا بحيادية وشفافية وموضوعية دون تعصب لمكان
دون آخر وإلا فنحن نشترك معا فى إنتاج عمل مسرحي.......
وبشكل مباشر:منذ زيارة اللجنة المشكلة من عضوين لتقييم المدرسة
منذ أسبوعين وحتى الآن لم نخطر بشيء،ماهى النتيجة؟ أقاويل تدور
بين الهواتف المحمولة،عن نجاح وفشل ووسائط وشخصيات سياسية تتدخل لقلب الموازين،وتظلمات وإعادة تقييم....إلخ
كل هذا ولم نخطر بشيء!!
لماذا لايتم تحديد موعد لإعلان النتائج، وموعد آخر للتظلمات،حتى يتاح
الوقت للزملاء وتتساوى الفرص؟هذه بديهيات التسابق...
وهل يجوز أن يكون المحكم هو نفسه المنافس ،أو طرف من قريب أو بعيد للتنافس؟
أسئلة كثيرة تدور بأذهان الزملاء،يحيلنا للتشكيك في مصداقية الأمر برمته،لذلك أتوجه إلى من يهمه الأمر،أن تراعى هذه الأمور،حتى لاتكون لدينا القناعة التامة أننا فقط نمثل دور المتنافسين،والنتيجة معروفة لدى المخرجين للعرض.....