بحبك يا مصر - فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية

ًسعداء بزيارتكم ويسرنا نقدكم ومقترحاتكم...

منتديات فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية Q. M. Team H. K. A. Fora


    رغم ضيق الوقت وضعف الإمكانيات ( أمسية رائعة لفريق المسرح بإدارة حدائق القبة )

    شاطر

    ناصر البدري
    مشرف

    عدد المساهمات : 214
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009
    العمر : 55
    الموقع : http://www.arabicstory.net/index.php?p=author&aid=1012

    رغم ضيق الوقت وضعف الإمكانيات ( أمسية رائعة لفريق المسرح بإدارة حدائق القبة )

    مُساهمة  ناصر البدري في الخميس مارس 12, 2009 10:17 pm

    في واحدة من الأمسيات الفنية الجميلة قدم فريق المسرح بإدارة حدائق القبة التعليمية ضمن فعاليات المهرجان الثانوي للمسرح المدرسي مجموعة من العروض المسرحية تضمنت مسرحية كوميدية وعرض مونودراما وعرض بانتومايم وسكتش مسرحي وأيضا أحد العروض الاستعراضية تضمنت الغناء والإنشاد الديني ورقصات متنوعة منها التنورة وغيرها . وقد حضر العرض جمهور كبير اكتظت به قاعة المسرح وكان من بين الحضور مجموعة من قيادات الإدارة التعليمية ونخبة من موجهي التربية المسرحية علي رأسهم موجه عام الصحافة المدرسية وكذلك حضر العرض مجموعة من طلبة المدارس وأولياء الأمور, كما حضر العرض بعض الفرق المسرحية الجامعية, علاوة علي مجموعة من الفنانين الكبار ومنهم أعضاء هيئة التحكيم للمهرجان.
    كان أداء الطلاب في أغلبه رائعاً وصل في بعض الأحيان لدرجة الإبهار, وأدهش الأداء المتميز لبعض العروض التي قدمها فريق المسرح بإدارة حدائق القبة الحاضرين سواء من الجمهور العادي أو المتخصصين الذين حضروا العرض وعلي رأسهم هيئة التحكيم التي اضطرت أن تبدي إعجابها صراحة ببعض الفقرات متخلية عن الحذر المهني الذي تتبعه عادة لجان التحكيم عند مشاهدتها للعروض مما أعتبره البعض فوزا مبكراً لفريق الإدارة قبل انتهاء المهرجان وقبل إعلان النتائج .
    غدا ( بالصور)علي المنتدي الثقافي تغطية شاملة لأحداث هذا اليوم المسرحي تشتمل علي قراءة للعروض المقدمة وبعض الحوارات التي تمت مع أعضاء الفريق من الممثلين والمخريجين والفنيين وكذلك موجهي التربية المسرحية وجانب من الجمهور الذي حضر العرض.

    عبدالله معارك
    مشرف

    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    شكر

    مُساهمة  عبدالله معارك في الخميس مارس 12, 2009 10:32 pm

    هو ده الشغل الكبير يا استاذى الفاضل للحصور على الجودة ويارب دائما فى المقدمة لنرتقى بمدرسة الغد وربنا يزيدك وتشاركنا دائما ومبروك على الاتصال المتمييز دائما

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 1:14 pm