السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أساتذتى الكرام مدرساتى الفاضلات تحيه طيبه وبعد:-
يسعدنى كثيراً أن اتحدث عن مدرستنا الغاليه سوزان مبارك والتى تستحق كثيراً من الشكر والتقدير
ولكن لى تعليق بسيط
عندما يهتم الإنسان بشيئ ما أو بشخص ما ويريده افضل فعليه ان يرى عيوبه حتى يتجنبها فإن قال كلَ منا مميزات المدرسه وأخفى العيوب من سيعلمها انبقى هكذا حتى يأتى غيرنا ويبلغنا بعها بعد ضياع الوقت
ربمايكون كلامى غير مقبول من كثير من القارئين ولكن صدقونى هذه الحقيقه
نسمع كثيراً من المدرسين الأفاضل فى الإذاعه المدرسيه بالطابور الصباحى اننا نفتقد روح المشاركه بين الطالبات فى المدرسه
ربما يكون هذا فعلاً بالأغلبيه
ولكن هيا ننظر إلى الموضوع من ناحيه أخرى
عندما قيل أن هناك جائزه لأحسن فصل بالمدرسه عمل جميع الطالبات الفاضلات بكل جهد حتى تنال هذه الجائزه لفصلها لانها رأت أنكم ستقدروا تعب من احسن عملا
اساتذتى الأفاضل وأخواتى الطلبه
هذا ليس شئ أريد منه السخريه بل وجهة نظر أردت بها المدرسه أفضل
كما أن نظام المجموعات أو التعلم النشط فى بعض المواد مرجح ونافع بالفعل ومثل الفيزياء والكمياء والأحياء المواد التى يحتاج لها النشاط الجماعى فى حل الأسئله ولكن هناك مواد أخرى لايصلح لها النشاط الجماعى أو بمعنى أخر لايستغل بطريقه صحيحه وهذا كان رأي زميلات معى ووافقتهم عليه
هناك مواهب كبيره جداً بداخل البنات
دائماً تكون مايفرد عليهم قوانين لا نقاش لها فيها
قد تكلمت معنا الأستاذه الفاضله هدى انور مدرسه الفيزياء بالمدرسه وقد أنشرحت قلوبنا لها من طريقه كلامها
إذا ذاد الأهتمام بالطالبات وسماع أرائهم والأستفاده منه مواهبهم ستشاهدون تفاعل غير عادى من الطالبات لتقديركم لهم
هناك طالبات تحب الكتابه أو لها خبره عاليه بالكمبيوتر من الأمكان مساعدتها لكم فى هذا المنتدى ولكن طلبى الأخير هو تخصيص حصه فى اليوم تقوم الأخصائيات بالمرور على الطالبات والتحدث معهم ومعرفت مواهبهم وتشجيعهم على الألتحاق بالمسابقات المدرسيه
أرجو الا يكون كلامى قد ضايقكم وأن أكون قد وفقت بالتعبير عن رأيى بطريقه صحيحه دون أى خطأ فى الألفاظ التى تؤدى اإلى الفهم الغير صحيح
شيماء سيد
أساتذتى الكرام مدرساتى الفاضلات تحيه طيبه وبعد:-
يسعدنى كثيراً أن اتحدث عن مدرستنا الغاليه سوزان مبارك والتى تستحق كثيراً من الشكر والتقدير
ولكن لى تعليق بسيط
عندما يهتم الإنسان بشيئ ما أو بشخص ما ويريده افضل فعليه ان يرى عيوبه حتى يتجنبها فإن قال كلَ منا مميزات المدرسه وأخفى العيوب من سيعلمها انبقى هكذا حتى يأتى غيرنا ويبلغنا بعها بعد ضياع الوقت
ربمايكون كلامى غير مقبول من كثير من القارئين ولكن صدقونى هذه الحقيقه
نسمع كثيراً من المدرسين الأفاضل فى الإذاعه المدرسيه بالطابور الصباحى اننا نفتقد روح المشاركه بين الطالبات فى المدرسه
ربما يكون هذا فعلاً بالأغلبيه
ولكن هيا ننظر إلى الموضوع من ناحيه أخرى
عندما قيل أن هناك جائزه لأحسن فصل بالمدرسه عمل جميع الطالبات الفاضلات بكل جهد حتى تنال هذه الجائزه لفصلها لانها رأت أنكم ستقدروا تعب من احسن عملا
اساتذتى الأفاضل وأخواتى الطلبه
هذا ليس شئ أريد منه السخريه بل وجهة نظر أردت بها المدرسه أفضل
كما أن نظام المجموعات أو التعلم النشط فى بعض المواد مرجح ونافع بالفعل ومثل الفيزياء والكمياء والأحياء المواد التى يحتاج لها النشاط الجماعى فى حل الأسئله ولكن هناك مواد أخرى لايصلح لها النشاط الجماعى أو بمعنى أخر لايستغل بطريقه صحيحه وهذا كان رأي زميلات معى ووافقتهم عليه
هناك مواهب كبيره جداً بداخل البنات
دائماً تكون مايفرد عليهم قوانين لا نقاش لها فيها
قد تكلمت معنا الأستاذه الفاضله هدى انور مدرسه الفيزياء بالمدرسه وقد أنشرحت قلوبنا لها من طريقه كلامها
إذا ذاد الأهتمام بالطالبات وسماع أرائهم والأستفاده منه مواهبهم ستشاهدون تفاعل غير عادى من الطالبات لتقديركم لهم
هناك طالبات تحب الكتابه أو لها خبره عاليه بالكمبيوتر من الأمكان مساعدتها لكم فى هذا المنتدى ولكن طلبى الأخير هو تخصيص حصه فى اليوم تقوم الأخصائيات بالمرور على الطالبات والتحدث معهم ومعرفت مواهبهم وتشجيعهم على الألتحاق بالمسابقات المدرسيه
أرجو الا يكون كلامى قد ضايقكم وأن أكون قد وفقت بالتعبير عن رأيى بطريقه صحيحه دون أى خطأ فى الألفاظ التى تؤدى اإلى الفهم الغير صحيح
شيماء سيد