بحبك يا مصر - فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية

ًسعداء بزيارتكم ويسرنا نقدكم ومقترحاتكم...

منتديات فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية Q. M. Team H. K. A. Fora


    مطلوب حل سريع

    شاطر

    ناصر البدري
    مشرف

    عدد المساهمات : 214
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009
    العمر : 55
    الموقع : http://www.arabicstory.net/index.php?p=author&aid=1012

    مطلوب حل سريع

    مُساهمة  ناصر البدري في الأربعاء مايو 06, 2009 6:03 am

    خطر انفلونزا الخنازير أو الانفلونزا المكسيكية خطر قائم وربما يكون قادم بقوة وبسرعة وفقا لتداعيات الحالة من انتشار سريع في دول عديدة يزداد عددها يوميا وبظهور حالات أكثر كل يوم وحدوث وفيات متتالية (وإن كنا ندعوا الله أن يخيب ظنون أصحاب هذه التوقعات ويمرر علينا الأمر بسلام)وبالامس تم عزل أول حالة اشتباه في مصر لمواطن مصري قادم من رحلة عمل بالارجنتين ندعوا الله عز وجل أن يكون سليما معافى . المهم أن الخطر عظيم ولذلك يجب علي الجميع الانتباه والتيقظ والعمل بجدية لمواجهته والتغلب عليه ويجب علي الجميع العمل بإخلاص في دعم ومساندة أية جهود تقوم بها الدولة أو أي جهات ومنظمات محلية أو دولية لمجابهته. ويكفي أن نعرف لكي نكون جاديين أنه في حالة وصول المرض للحالة الوبائية المعرفة دوليا بالحالة رقم 6 واجتياح المرض لدول العالم أن وفياته قد تصل ل 50% من تعداد سكان العالم ( تخيلوا) . انه شئ مرعب والأمر جد خطير وعلي الجميع ان يتحلي بالوعي.

    المهم أن هناك مشكلة تؤرقني بشدة منذ ظهور المرض وأرجو من الجميع أن يشارك بالرأي فيها هي مشكلة جامعي القمامة الذين يدخلون منازلنا كل يوم وهم علي اتصال دائم بأماكن تواجد الخنازير ( العائل المحتمل للمرض في مصر . سواء في أماكنها الحالية أو أية أماكن جديدة سيتم نقل الخنازير اليها ( في حالة عدم ذبح جميع أفراد هذه القطان والاحتفاظ بالصغار منها لنقله الي مزارع جديدة حسب ما هو مطروح من البعض). ناقلوا القمامة سيكونون أداة انتشار سريعة وأكيدة للمرض في حالة لقدر الله ظهوره عندنا ولابد من وجود حل سريع لهذه المشكلة.
    الغريب في الأمر أنه وسط كل ماقيل عن حلول وإجراءات لاشك ان فيها إيجابية وحسم سواء من البرلمان أو الحكومة وأجهزة الدولة إلا انني لم أجد فيها لحلول تتعرض للمشكلة التي أراها الأكبر وهي مشكلة جامعي القمامة ودورهم الذي سيكون الأكبر في نقل العدوي في حالة لقدر الله وصولها إلينا.
    أدعوا الله وأدعوكم للدعاء معي لأن يقينا سبحانه وتعالي وهو الأقوي والأقدر شراء هذا البلاء ويجنبنا ويلاته
    وهو علي كل شئ قدير

    عبدالله معارك
    مشرف

    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    ربنا على المفترى

    مُساهمة  عبدالله معارك في الأربعاء مايو 06, 2009 6:54 am

    ربنا على الممفترى وإن شاء الله فرجه قريب لأننا امة مسلمة تؤمن بعدم تناول هذه اللحوم لماأوصانا به رسولنا الكريم ولكنها تكون موعزة للذين يأكلون مثل هذه اللحوم
    نعو الله تعالى أن يزيح عنا جميعا مثل هذه الأمراض

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 11:43 am