بحبك يا مصر - فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية

ًسعداء بزيارتكم ويسرنا نقدكم ومقترحاتكم...

منتديات فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية Q. M. Team H. K. A. Fora


    دورة أسس التميز فى إدارة خدمة العملاء(protic for training )

    شاطر

    نهى الشخيبى

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 11/11/2013

    دورة أسس التميز فى إدارة خدمة العملاء(protic for training )

    مُساهمة  نهى الشخيبى في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 12:33 pm

    تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
    بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

    أسس التميز فى إدارة خدمة العملاء


    مكان إنعقاد الدورة : دبى – الامارات العربية المتحدة

    تـاريـخ الإنـعـقــاد :15ديسمبر 2013ملـمـدة5 ايام

    مـلحـوظـة :الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

    كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا بتواريخ
    اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )

    للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل(213)

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile: 00201156637750

    Mobile : 00971566935393

    E-Mail :info@proticg.com

    Web site :www.proticg.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:47 pm