بحبك يا مصر - فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية

ًسعداء بزيارتكم ويسرنا نقدكم ومقترحاتكم...

منتديات فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية Q. M. Team H. K. A. Fora


    فرصة عمل لزيادة دخلك

    شاطر

    مريم مرام

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 10/05/2012

    فرصة عمل لزيادة دخلك

    مُساهمة  مريم مرام في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:10 pm


    فرص شراكة و إستثمار مع شركة عالمية .
    الشريك المميز/ Supper Affiliate
    ان تكون شريكا مميزا لأم بي سي افكس فهذا مثمر لكم و لعملائكم على حد سواء ففحين يتمتع الزوار بأرقى و أفضل خدمات المتاجرة في سوق العملات الاجنبية وبدورات تعلم التداول و استراتيجيات البيع و الشراء و الاستثمار فان الشريك المميز يتمتع بفوائد و عائدات عمولته المتأتية من تداول الزوار الفاتحيين لحسابات تداول مع أم بي سي أفكس ويمكن للشريك المميز أن يتابع عمولته و عدد المسجلين من خلال موقعه وذلك بوصول ايمايل لإعلامه بتسجيل أحد العملاء عبر موقعه و في حالة فتح حساب حقيقي مع أم بي سي أفكس يتم اعلام الشريك المميز بصفة مباشرة.
    أن تتمتع بدخل اضافي عبر برنامج الشريك المميز فهذا أمر في غاية البساطة يكفيك أن تضع لافتة اشهارية، او نص و أترك الامر ينتشر كانتشار النار في الهشيم فكلما زاد عدد زوار موقعك زادت فرصة حصولكم على العمولة باعتبار تزايد فرص فتح حسابات تداول مع أم بي سي أفكس.
    كيف تكون شريكا مميزا مع أم بي سي أفكس؟
    أن تكون شريكا مميزا لأم بي سي أفكس فهذا أمر في غاية البساطة كل ما يلزمك هو موقع واب، منتدى أو مدونة من خلالها تقوم بالتسويق لخدمات أم بي سي أفكس عبر بانر، نص أو أية وسيلة يمكنها لفت انتباه العميل و جلبه.
    ان تداول علاماتنا التجارية و خدماتنا بين الناس يمثل فرصة لتحويل عملية تسويقية طبيعية الى مصدر لمكسب اضافي.
    أنتم لا تحتاجون فريقا تقنيا و لا اي استثمار اضافي فقط اطلبوا منا و نحن نضع تحت خدمتكم فريقا متكامل يوافيكم بأهم الحاجيات و يلبي طلباتكم.
    ان عملية التسويق التي يقوم بها شريكنا المميز لا تلزمه أي تكلفة أو مصاريف كما تخلو من كل أنواع المخاطرة فكل ما يطلب منه استغلال موارده لوضع لافتة أو نص لتكون بعدها العملية التسويقية طبيعية و تأخذ مجراها فتمكنه بذلك من مدخول اضافي من دون أي عناء و لا جهد.

    الرجاء التسجيل عبر الرابط التالي

    http://www.mbcfx-partners.com/ar/partnershipforms.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 11:17 am