بحبك يا مصر - فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية

ًسعداء بزيارتكم ويسرنا نقدكم ومقترحاتكم...

منتديات فريق قياس الجودة - إدارة حدائق القبة التعليمية Q. M. Team H. K. A. Fora


    تشكيلة فريق العالم للقارات

    شاطر

    شادى جمال هاشم
    مشرف

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009
    العمر : 22

    تشكيلة فريق العالم للقارات

    مُساهمة  شادى جمال هاشم في الخميس يوليو 02, 2009 11:12 am

    لم يكن الجمهور الذي حضر الى الملاعب الوحيد الذي تذوق عينة من البطولة التي تشكل بروفة لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، إذ أن زوار FIFA.com كانوا مأسورين أيضاً بما شهدته كأس القارات وتهافت الآلاف من المتحمسين إلى الموقع لخوض مناقشات حامية حول من يستحق أن يكون في "الفريق المثالي" وذلك بإبداء رأيهم في قسم "قل كلمتك"، وكانت النتائج على الشكل الآتي:


    بين الخشبات الثلاث، تفوق الحارس الأميركي تيم هاورد على نظيره المصري عصام الحضري بفارق ضئيل جداً. وبالطبع، ارتفعت أسهم صاحب قفاز Adidas الذهبي بفضل تأهل المنتخب الأمريكي إلى المباراة النهائية حيث ذكّرنا حارس ايفرتون بأن بلد البايسبول وكرة السلة بإمكانه أيضاً أن يقدم لاعبين من الطراز العالمي.


    ووقع خيار مستخدمي الموقع في مركز قلبي الدفاع على الثنائي المخضرم لوسيو وكارليس بويول اللذين وقف إلى جانبهما في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر على التوالي مايكون وخوان كابديفيا اللذان يتميزان بإندفاعهما الهجومي. وفاز لوسيو الذي سجل هدف الحسم لمنتخب بلاده في النهائي، بالمركز الأول في مؤشر Castrol لأفضل 11 لاعباً، وبإمكانكم رؤية نتائج هذا المؤشر في الرابط الموجود على الجهة اليسرى لهذه الصفحة.


    وكما كان متوقعا، اختير كاكا ليكون محور وسط الملعب المكون من ثلاثة لاعبين وذلك بعد فوزه بكرة Adidas الذهبية لأفضل لاعب في البطولة. ويقف إلى جانب لاعب ريال مدريد الجديد في الوسط صانع ألعاب مصر محمد أبو تريكة الذي كسب حب الجمهور بفضل أدائه المميز في جنوب أفريقيا. ويكتمل ثلاثي خط الوسط بالأميركي كلينت ديمبسي الذي لعب في الكثير من الأحيان دوراً حاسماً بفضل انطلاقاته الهجومية القاتلة وقد نال لاعب فولهام كرة Adidas البرونزية بعدما سجل ثلاثة أهداف هامة في البطولة.


    ووقع خيار مستخدمي موقعنا في مركز القوة الضاربة للفريق المثالي على ثلاثة قناصين من العيار الثقيل هم البرازيلي لويس فابيانو الذي أحرز حذاء Adidas الذهبي لأفضل هداف في البطولة، وانضم اليه في خط المقدمة الإسبانيان فرناندو توريس ودافيد فيا اللذان سجل كل منهما ثلاثة أهداف ليحصلا على الحذائين الفضي والبرونزي على التوالي.


    وكان هناك لاعبان من جنوب أفريقيا قريبين جداً من التواجد في "الفريق المثالي" بعد تقديمهما أداءً مميزاً في مهرجان الأبطال وهما قلب الدفاع ماثيو بوث ومحور الوسط ستيفن بينار. وستكون الفرصة متاحة أمام هذين اللاعبين وغيرهم من الذين لم ينجحوا في شق طريقهم إلى "الفريق المثالي" ليلمعوا في الحدث الأكبر الذي سيقام الصيف المقبل؛ كأس العالم 2010 FIFA.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 11:02 pm